انظري إلى ما جادت به دور التجميل من ألوان لهذا الخريف، لم تحرمك أبداً من الألوان الحارّة. أنت على موعد مع الأحمر والأسود اللامع الى اللون الرمادي بتدرجاته فالخوخي والباذنجاني و البنفسجي الغامق وكذلك البني الشوكولاته. ولن ننسى البرتقالي و المرجاني و الأصفر الذهبي و البيج.ولكن الأهم من تشكيلة الألوان طريقة وضعها و توزيعها على البشرة. إليك إطلالات مختلفة نقترحها صنارة نت :
في الصباح:بشره بلون موحد مطفأ، مع لون واضح ظاهر على الفم، وتحديد بسيط لمعالم الوجه، و خاصة الحواجب و العيون مع لون طبيعي بيج على الشفاه.
في المساء:الوجه موحد اللون مخملي، الحواجب باللون البني الفاتح أو المتوسط. وظلال عيون باللون البني الشوكولاته المتوسط مع دمجه باللون البيج تحت الحاجب وعلى شفتيك اللون الأحمر القاني.أو اللون الذهبي مع الأحمر كظلال للعين مع اللون البيج الشاحب على شفتيك.أو السموكي باللون الأسود اللامع مع اللون المرجاني على شفتيك.أو سموكي باللون الخوخي أو البنفسجي الغامق مع لون شاحب مطفي على شفتيك.  السر أو المفتاح لمكياج عارٍ:للحصول على ذلك اتبعي الخطوات التاليه:1- قومي بتنظيف وجهك جيداً بمستحضر يتناسب مع طبيعتها ثم رطبيها جيداً. انتظري عشر دقائق قبل وضع كريم الأساس.2- ابدئي بوضع خافي العيوب باللون الصحيح على العيوب المراد إخفائها.بعد ذلك وزعي كريم الأساس الذي يتناسب مع طبيعة بشرتك و اتركيه دقيقتين قبل القيام بالخطوة التالية.3- ضعي طبقة من البودرة الشفافة بواسطة الفرشاه المخصصه لذلك.4- مشطي حواجبك و ضعي لون بني متوسط أو فاتح و قومي بإعادة تمشيطها مجدداً.5- ضعي ظلال العيون و ادمجيها جيداً مع مراعاة عدم وجود حدود.6- ضعي مسكارا باللون البني أو الأسود.7- ضعي محدد الشفاه باللون الطبيعي و افرديه على كافة الشفاه للحصول على لون يدوم لفترة أطول ثم افردي أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين.

0 التعليقات:

علق على الموضوع

Back to Home Back to Top